
Price :
QTY :
CART TOTALS :
There are items
in your cart
CART TOTALS :
Your shopping bag is empty
Go to the shopنحن نقدم الشحن إلى جميع أنحاء العالم.
ًالشحن مجانا
جميع الأسعار والأرقام مدرجة بالدرهم الإماراتي (AED).
نحن لا نفرض أي رسوم للعضوية.
وقت النقل والمعالجة وقطع الطلب محليًا:
مدة التعامل هي (1-2) يوم عمل (من الأثنين إلى الجمعة).
مدة النقل هي (3-4) أيام عمل (من الإثنين إلى الجمعة).
سيكون وقت قطع الطلب هو الساعة 5:00 مساءً (GMT-08:00) بتوقيت المحيط الهادئ القياسي (تيخوانا).
شروط التسليم:
نحن نستخدم الشحن UPS لتسليم المنتج.
رسوم إعادة التخزين: لا توجد رسوم إعادة تخزين في حالة الإرجاع بسبب العيوب أو ندم العميل.
رسوم إعادة الشحن: رسوم إعادة الشحن هي 0.00 درهم إماراتي فقط للمنتجات المعيبة.
ندم العميل هو التكلفة الفعلية لإعادة الشحن. نوصي باستخدام طريقة شحن مُتتبّع لضمان إرجاع آمن لمنتجاتك المنزلية.
طريقة الإرجاع: عن طريق البريد.
ملصق الإرجاع: بالنسبة للمنتجات المعيبة أو التي ندم العميل على شرائها، سيحصل العملاء على ملصق إرجاع يمكن تنزيله أو طباعته.
الإطار الزمني للإرجاع: 30 يومًا
شروط الإرجاع: سيتم قبول الإرجاع في حالة وجود عيب في المنتج أو ندم العميل.
العملة: درهم الإمارات العربية المتحدة (AED)
رسوم إعادة التخزين: 0.00 درهم إماراتي
للمنتجات المعيبة: 0.00 درهم إماراتي
في حالة ندم العميل: لا توجد تكلفة.
تكلفة الشحن والضريبة:
نقدم شحنًا مجانيًا لجميع أنحاء العالم. لا نفرض أي رسوم عضوية.
تغيير العنوان:
لا يمكننا تغيير عنوان التسليم بعد وصول الطلب. إذا رغبتم في تغيير عنوان تسليم طلبكم، يُرجى التواصل معنا خلال ٢٤ ساعة من تقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني care@malanelighting.ae للاطلاع على آخر المستجدات.
عناوين متعددة:
لا نوفر خدمة الشحن إلى عناوين متعددة للطلب الواحد. إذا كنت ترغب في توصيل المنتجات إلى عناوين متعددة، يُرجى تقديم هذه الطلبات بشكل منفصل.
عنوان خاطئ:
إذا قمت بتقديم عنوان خاطئ أثناء الخروج وتم إرجاع منتجنا إلينا، فسوف تكون مسؤولاً عن جميع تكاليف الشحن لإعادة إرسال المنتج.
تأخير:
مع ذلك، قد تحدث بعض حالات التأخير. سنتواصل معك فورًا في حال تأخر طلبك أو تجاوزه المدة المتوقعة.
تتبع الطلب:
بمجرد شحن طلبك، فإنه يأتي مع رقم تتبع يسمح لك بتتبعه حتى يتم تسليمه.
تضررت أثناء النقل:
إذا وجدتَ طردًا تالفًا أثناء النقل، يُرجى رفضه من شركة الشحن إن أمكن والتواصل مع خدمة العملاء. إذا تم تسليم الطرد دون حضورك، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء لمتابعة الإجراءات.
دعم العملاء: 24/7
البريد الإلكتروني: care@malanelighting.ae